شاعر وفنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شاعر وفنان

اغاني - صور - نكت - شعر - شات - دردشة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن

كاتب الموضوعرسالة
فرج عساف
كنترول الموقع

ذكر
العمل/الترفيه : نعم
المزاج : نعم

بطاقة الشخصية
الوادي الاخضر:

ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن   ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06 2007, 06:37

الك
بقايا جروح - تقوة الهجر - الحزن الاكيد - صارحني - تقوة الهجر - عود - لوابينك غلاك - شلون مغلك - صد قني - يا الله النيسان -

لو عتني
وش تبين / يا الله النسيان / زليت / توزع جديد/ توني دريت - تدكار - ياعذابي - لو عتني /توزيع جديد / بقاية الروح /موسيقي / لك عني تسأل -

جلسة 10
علمتني الحبك - هب الناس - ياسدرة الحزم - كان لي عدوب - قضي ليل الهوة - شدوا - طوينا صفحة - الماضي -

صار حيني
صار حيني - صافيني - بلا ميعاد - طيفك الغالي - امر تدلل - ودي اشبع - صدقني - خذ ماتبي - رجعنا -

بقاية جروح
بقاية الجروح - ضويتي - يالا يمتني - لا تناجي - تروعني - طرف جفن عيني -

جلسة 12
علمتني الحبك - هب الناس - ياسدرة الحزم - كان لي عدوب - قضي ليل الهوة - شدوا - طوينا صفحة - الماضي -

انتظرته
لك خافقي - ياشوق - حقيقة - أهلا أهلا - انتظرته - من دلعك

قلبك كبير
الورد - تعالي لي - بدر طلع - لاتستر اليل - اخراخبارك - ويش نتظرالا روح روحي ياعطاشئ - قلبك كبير - على بابكم -
https://farajassaf.ahlamontada.com
فرج عساف
كنترول الموقع

ذكر

بطاقة الشخصية
الوادي الاخضر:

مُساهمةموضوع: رد: ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن   ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06 2007, 06:38

جلسة 12

انتظرته
لك خافقي - ياشوق - حقيقة - أهلا أهلا - انتظرته - من دلعك

قلبك كبير
الورد - تعالي لي - بدر طلع - لاتستر اليل - اخراخبارك - ويش نتظرالا روح روحي ياعطاشئ - قلبك كبير - على بابكم -

سامريات
حاكمني - هب النسناس الهوة - مقدور - جوهر احاسي - فرق بين اللي حكمني - صفحة الماضي - قال النوى

سماعيات
جمعت الشرق - جروح الوقت - كنتي جميلة - حنيت - على بابه - دمعه - الهواوي - حالي الذواق - خواطر العشاق - من عذابك - ما عرفتك - على نيتي

المجوعة الذهبية
صفحة جديدة - اذكريي - امر تدلل - تقوة المبر - يا ضامية - كنك وكندي - مارعيني - صدقني لو ابينلك غاك - لو بكيت

عقد وسوار
عقد وسوار - حبيبي - لو عتي - زليتى - لوعة الغرم - يطول الهجر - عشق بدوي - احبك الماء -

انت النظر
وش تبين / يا الله النسيان / زليت / توزع جديد/ توني دريت - تدكار - ياعذابي - لو عتني /توزيع جديد / بقاية الروح /موسيقي / لك عني تسأل -

روائع جزء 1
اذكريني - يا الله النيسان - ليل العذب - صارحني - بقاية جروح - تذكار - افراق - ويش تنتظر - لوبكيت

مختارات
من دلعك - يا لايمتني - لوبكيت - حقيقة - وين انت - بقاية جروح

اجمل الاغاني
اذكرني - صارحيني - صد قيني - بلا ميعاد - رجعنا - خذ ماتبي - ليتك - ياشوق - حقيقة - من دلعك

اعاني
اعاني - يسود الصمت - اول اطيافي - موسيقي - اصدق معاذيري - لبية - للغايب عذر -

قصة هوانا
اسود عيونك - مزنة الغربي - شهود البرد - دروب اليل - حكم الظروف - لاتنشد قصة هوانا

من يسد بمكانه
من يسد مكانه - سمريات - دقاق قلبي - سلمولي - صمت البوح - في غربيتي

ياهاجري
أبيك ياعمري - ليله - اخترتك لدربي - الجمر والبرد - صبر أيوب - لاتخليني

سماعيات
جمعت الشوق - جروح الوقت - حنيت - على بابه - د معه - الهواوي - حالي الذوق - خواطر العشاق - من عذابك - ماعرفتك - على نيتي
فرج عساف
كنترول الموقع

ذكر

بطاقة الشخصية
الوادي الاخضر:

مُساهمةموضوع: رد: ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن   ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06 2007, 06:40

انت النظر
خذني معاك - تعال ياهوى - كيف أنساك - من نشد ني - عايش بحالي تعب الرد على أشجابرك على المر - اوعدك - بالمحبة تناد يك

عقد وسوار
حبيبتي - لوعتي - زليت - لوعة المغرم - يطول الهجر - عشق بد وي - أحبك الماء

جلسة 4
طال السفر - سلمولي - طرى البارحة - هو ياهز - صد قني - اعتبر حبنا مضى - صارحني - أنا المبارحة - يا منيتي - الله بلا مانة - ياناس أحبه - اللي مال أول - بلا ميعاد

جلسة 1
لو حبيتك - يتيمة فرحتي - شعر ( القاء خالد ) - لوعتي فيك - امر تد لل - هذه حياتي - شعر ( القاء خالد ) - خبروه - ياهلي - كم ليك - من يوم هجرني

وجه المرايا
لاتعتذ ر - السؤال - الصورة المكسورة - الغلا - د نيا جد يدة - طمني عليك - لون باهت

جلسة 6
خلاص بارحل - انا امبارحة مامسيت - لو عنيت - اليوم - صبري على حكم القدر - يا عديم الصفات - قلبي الشقي - أمسح دمعتك - يا عذابي

جلسة 7
بادلني قلي - تذ كار - ياعذابي - بنساك - ان غنيت اليوم - زليت - تولعت بك والله - عطشانة - من عذابي - العطاء - خذي بقايا جروح

ودي تشوف الهم
ليل التجافي - تذ كار - ياعذابي - صد قيني - الأغنية - العطا - هاتيها - أذ كريني

بيدي كتبت اسمك
لا احد يظلم أحد - سارت فأنا عيني - ساعة زمن مرت - تولعت بك - منك لايجيني ملام - بانت مثل - بيدي كتبت اسمك

انتظرته 1
لك خافقي - ياشوق - حقيقة - أهلا أهلا - من د لعك - سلمولي عاالغالي - صمت البوح - في غربتي - صارحني

لو بكيت
حروف الحب - ياخليلك - وين انت - مو أدع - يامنامية - لا لا تهز الرأس - كفك لو بكيت - نزولها - كفك د كني

وش فايدة حبك
اذا أمر سيد - وشفت بيه - تقول اسمها صدفة - كأنك تبي مذ لتي - مرحبا بك ياهلا بك

المحال
قصة ريم - يتيمة - فراق - طوينا صفحة الماضي - أهل الجنوب - تذكار - فزولها - ياعذابي - يطول الهجر - بينك وبيني -

حفلة ليالي دبي
وش تنتظر - أهلا أهلا بك - دويتو راضي - ( خالد - أحلام ) - عهد علي - صدقيني - راضي + تقوى الهجر - ياصاحبي - كان الخطأ

جلسة 10
علمتني حبك - هب الناس - ياسد رة الحزم - كان لي عا دروب - قضى ليل الهوى - شد وا - طوينا صفحة الماضي

أحاسيس خالد تشتاق 3
أنا الشوق - الله - حبيبتي - ماغصبتك - ياملتهي - عذابي - ماني بهماز - للمشاعر حدق - السيادة - قايد للصيد - عرفت حبك - أنادي - هلا - أنت - محد -

نهاية حبنا
غريبة - نويت راحل - أغلى محبوبة - سافري - أتسأ لين - البارحة يوم - أنا وهي - لاتسأ لوني

على النوى
عظيم الشوق - شيرو - الحظ - لعيونك - الله لنا - غلطة زماني

جلسة 9في غربتي - العطا - أنانية - تذكار - لو جمعت - اذكريني

همسات عبدالله نجم
ياغايب عني - د قات قلبي - ودي تشوف - الهم - لا تهز الراس - وين انت - يتيمة

هلا فبراير
العطاء - راضي بحبك - يتيمة فرحتي - من الفرحة - وش تنتظر - تقوى الهجر - يابد وة - درة وبلورة

صفحة جديدة
الصد - من الفرحة - حاله - ياغريبا عني - بينك وبيني - حبيت الأمس - شد وا

الروائع الثالث
حبيبتي - لاتحسب النور - لي متى - تروعني - رسالة الى - في غربتي - عقد وسوار - هاتيها - لو بكيت

جلسة عود
صارحني - أهلا أهلا - أنتظرته - أفراق - فجأة طلبتني - تقوى الهجر - ليمتي - ياشوق - من د لعك

مثل العسل
أنتي شروق

الروائع 5
ياحبيبتي طال صمتك - عهدا علي - فرحة لقانا - الحزن الأكيد - على النوى - ياشوق - آمر تدلل - يتيمة - من فرحة

أحاسيس مسموعة
لوعتي - ادري العذ ر - كابر - علي تجمل - عطني وعدك - بهد يك جرحي - ماعزني ثروة دراهم - توني دريت - طلبتونا ولبينا طلبكم - جازت النظرة - وشفيه لو حبيت - نبكي هوانا - ان طبت - حدي نظر - ماأحد يلم الجرح - انتظرت الثمس - يتيمة - لعينك

على 10 أبصملك
أنزعة صمتي - توادعنا - ذ بحنا الشوق - تروي

جلسة عالعود
تشتاق - أنا أنت - حبيبتي - أنا أهواك - هلا بيك ياحبيبي - غنيت ليلا

نجوم
فرحة لقانا - اذكريني - بقايا جروح - صفحة جد يدة - آمر تد لل - ودي تشوف الهم - انتظرته - تذ كار - فراق - تقوى الهجر

ليلة شوق
حسبي على د نياك - يبان الشوق - من الفرحة - دمعة الفرقا - مخاوي الليل - بس أنا وتفكري - اذهلتني - أنا ماضي - م 0 يامغادر - بلا د ك - يحول - لآتسأ لوني

مقاطع خالد عبد الرحمن
يالايمتني - افراق - قصيدة حب - طرف جفن عيني - آهات - خذ ماتبي - فكري وروحي - من يسد مكانه - لا لا تهز الرأس - كأنك وكأني - تذكار - مين دلعك - دق البخت - انتظرته

أوبريت ظهران الجنوب

همسات أسير الحب
بنساك - ليلي عذاب - توني دريت - وشتبين - ترضى الرحيل - اتقوا الهجر - تذكار - يا شوق - يتيمة - افراق

فرحة لقانا
ظن - سيد الحب - توني دريت - عيون الحب - فرحة لقانا - يالله النسيان - لك عين تسأ ل - الطرف الحنون

جزء 2
ليل التجافي - تذ كار - ياعذابي - صد قيني - الأغنية - العطا - هاتيها - أذ كريني ودي تشوف الهم

الحزن الأكيد
يتيمة - علي تجمل - مكسبي يامسندي - طوينا - عطني وعد ك - أهل الجنوب - لعينك - عطاشة - حدي نظر - اللي حكمني

ذهبيات 2001
مزنة هلت - اذا أمر - أصدق معاذيري - وش تنتظر - تذكار - طال صمتك - صد قيني - يالله النسيان - وشلون ماغليك - تولعت بك - الحزن الأكيد - يتيمة

الروائع 4
وش تبين / يا الله النسيان / زليت / توزع جديد/ توني دريت - تدكار - ياعذابي - لو عتني /توزيع جديد / بقاية الروح /موسيقي / لك عني تسأل - لو بكيت -

الروائع 2
عطاشا - تذكار - بلا ميعاد - قصيدة حب - آهات - فزولها - تولعت - شلون مغليك - لاجل حبك - بنساك

آهات

جلسة
في عيونك - حبك الود - حد ثني - أزهاك - كيف أنساك - آهات - أبعد - أحبك ليه - هزت شعوري - لو عني - انا مثل - كان يوما

جلسة 4
لك عين تسأ ل - حدي نظر - ازهاك نور - طوينا صفة الماضي - شد وا - انا البارحة مامسيت - يا راكب الحمراء - ياعذابي - سافروا ماودعونا - امسحي دموعك - علمتني حبك - أظهرت - باقي شهر - يانشمية - ياملتهي بغيري

حفلة الكويت 1
وشلون مغليك - تذكار - ياعذابي - آمر تدلل - يا شوق - ودي تشوف الهم - خبروه

يا حبي لك
وين انت - لو بكيت - أكتب حروف الحب -

جلسة 3
موادع - غريب الوقت - تذكار - أفارق هم - صارحيني - الصد - شدوا - لوعة المغرم - نويت - نسيم اللبل - ياعذابي - لوبكيت - حروف الحب - من نشدني

عيون الحب
لك عينت تسأ ل - سلطان فكري - ظن أو سوء ظن - عيون الحب - جازت النظرة - عيوبك - صدقيني

افراق
دق البخت - الله أقوى - افراق - فكري وروحي - لي متى - تقوا الهجر

منوعات 5

جلسة 17
كيف أنسا ك - تعبنا والتعب راحة - لمن يعاتب ليلي - أعتذر - وجدي على نظرة - جزاه الله - على الريش

موداع
ياضامية - لاتهز الرأس - فزولها - لاتحسب ان النور - غريب الوقت

منوعات الوادي
طال السفر - وش تنتظر - قف وناظر - أعاني - بقايا جروح - ليلي عذاب - وش تبين - وشلون مغليك

أغار 2000
قلبك كبير- وش تنتظر - وشلون مغليك - وين انت - ياشوق - ليلي عذاب - شدوا

جلسة 8
من الفرحة - يامهاجرة - العطا - بلا ميعاد - تقوا الهجر - ودي تشوف الهم - ياشوق - خبروه - اذكريني - صدقيني - يا ظامية - حالمة - صفحة جديدة

لا تنشد عن أحوالي
بقايا جروح - تراوالي لحظة جميلة - يالايمتني - طرف جفن عيني - لا لاتناجي

جلسة 6
وقت نظر - ويخلف رضى فيك - يجيني داعيا ذكراه - لك عين تسأ ل - عذبيني - على اللي - هو يا هو - كانت عيوني

جلسة 25
أهلا هلا بك - هو يا هو - ولفي وأريده من هله - قصيدة - عبرت الشط - أنا بتبع قلبي - ما معاكم خبر - ردي الزيارة - من د لعك - أودعك

جينا لك مرة
عقد وسوار - أنا يابوي - هذا أول فرح - مريم مريمتين - لوه لوا - نويت - يا بو ثوب الأزرق

جلسة 19
دق البخت بابي - تذكار - ودي تشوف الهم - آهات - لاتنشد عن أحوالي - اذكريني - وين انت - رجعت لك - العطا - قدري وروحي -

جلسة 26
اسألني وش لي صار - لك عين تسأل - الله أمر- أفوق من شدة - خذني معك - صوتك غدا بالروح - مانساك - وقفت الخطوة - زليت - دون كل المخاليق

نويت
ياشوق - فزولها - من دلعك - توني دريت - بقايا جروح - تذكار - وش تبين - افراق - شدوا -

غرام الليل
طابت ليلتكم - مبروك نصف الدين - من عذابي - حروف الحب - سرى الليل - لاتحسبيني - لو حتى

أحاسيس مسموعة

جلسة 24

جلسة 14
زليت - على الريش - العطا - صدقيني - لمن خط الصبر - أحبك ياسلام - من النظر - اللي ماله أول - ياعذابي - رعش قلبي - ياهو ياهو - تعبنا والتعب راحة - جاوبيني

جلسة 2
ليلى يا ليلى - بقايا جروح - يا عمري لا - افراق - من شكى لي حاله - صدقيني - انا ياطرودي- أسكن ولكن - تعذر - دق البخت - هوى ياهوى - ياطير قلبي

خالد 2003

جلسة 16
حبي لك - وشلون مغليك - ودي تشوف الهم - يا عذابي - ليلي عذاب - بقايا جروح - تذذكار - لا لاتهز الراس

ولعها ولعها

جلسة 15
مرت سكون الليل - واقف على بابي - تعبنا والتعب راحة - دقات قلبي - أتذكر - صارحيني - آهات - يا عذابي - العطا - لك خافق - يامونياتي - بداية الفيض قطرة - هو يا هو -

جلسة 23
انت وانا - تذكار - وش غيرك - على الريش - مديونة - اسأل نفسي دائما - بدموع أحبك - حبيت انك - بعض الناس أحبهم - وداعية

جلسة 11
أعتذر لاتقول فراقنا - يصعب عليك - اللي ماله أول - يا عذابي - أحبك ياسلام - يا من يخبرني - هو يا هو - تعبنا والتعب راحة - أنسى نفسي وأتذكرك

قولولها

13
على ايدك - كيف انساك - احبك ليه - روحي عن دربي - لوعتي فيك - من عيونك - حبل الود - انا مثل التايهة - على ايدينك -

ضاع الأمل
آمر تدلل - بعيد عن الديرة - البارحة يوم كل نام - تكبر علينا - ان ماكان قلبك - حكينا لبعض ياما - ضاع الأمل - انزعت ضعتي

ليلي عذاب
لوعة الفرقة - شدوا - اذكريني - ليلي عذاب - تقوي الهجر - صفحة جديدة - لاتناجي - لو أبينلك

غريب الوقت
ياشوق - اسهر وليلي - موداع - بقايا جروح - يامخاوي الليل - من دلعك - صارحيني - البخت -

منوعات
حقيقة - وين انت - بقايا جروح - من دلعك - يالايمتني - لو بكيت

جلسة 22
طوينا صفحة الماضي - تروعني لحظات جميلة - بنساك - رعش قلبي سحر عينيك - هزت شعوري - يا غايبا عني - سارت وأنا عيني تراقب خطاها - ساعة زمن مرت - مرحوم - مندلعك

جلسة 21
في غربتي - جرحا قديم بداخلك - اذكريني - مديونة - يا عذابي - زليت - أناني - راضي - مغترب في عذاب

جلسة خاصة 1
شمر - سارت - ضحكنا لبعض - اخاف اوادع - بو صالح - درة وبلورة - اسف حبيبي - جمعة الشوق - كم ليلة - عيون كحال

جلسة خاصة 2
ساعة زمن - من اجازي - ان عنيت - يحسدوني في هوالك - الصديق - يلي بهواك - يوم التلاقي - يا ملتهي بغيري - زين

قمراي
لمت نفسي - اعترف - منزلك - الفيصلية - حبيبي اسف - جرح طاهر - اجابة - سلام - حيرتني -

صار حيني علعود
اهلا اهلا - انتظرتك - افراق - فجأة اطلبتني - لمتني - يا شوق - من دلعك -

سفير الحزن علعود
انا مثل الذي - اذكر يوم التلاقي - موتي ارحم - لوعتي فيك - وشلون مغليك - علمني - ابكيني - الله يحللك - اوعدك - يا سحابة - للعزيز اقسمت - حدي نظر - قمراي -

علمتني حبك
هب نسناس - ياسدرت الحزن - كان بي عدروب - قضى ليل الهوى - شدوا عن الديرة - صفحة الماضي -

حفلة ابها
قلبك كبير- وش تنتظر - وشلون مغليك - وين انت - ياشوق - ليلي عذاب - شدوا- أغار - ماني على فراق - ليلي عذاب - اغار

عود الليل
روحي الوجله - انا وياه - حظ عيني - الردية - قبل الفراق - علمتني - قلب وريد - اساليني - انادي -

ارشيف الفنان خالد عبد الرحمن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-